ماي اوسكار

المنتدي يرحب الزائرين
ويتمنا لكم وقت ممتع
مع تحيات اداراة المنتدي
www.myoscar.yoo7.com

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» كل عام وانتم بخير
الأحد أغسطس 19, 2012 9:39 am من طرف Admin

» برامج للحصول على اى سيريال او كراك
الثلاثاء مايو 08, 2012 1:48 am من طرف remo.star

» إسماعيل يس فى الطيران
الخميس يناير 12, 2012 8:28 pm من طرف Snider

» من أسرار الفراعنة كتب
الأحد أبريل 10, 2011 10:18 am من طرف mokhtar

» حصريا اجمد لعبة شطرنج 3d من مجدو وبس
السبت مارس 12, 2011 8:58 pm من طرف codec2011

»  تسمح تولعني
الإثنين فبراير 07, 2011 9:19 pm من طرف Snider

» اكتشفوا انفسكم هل انتى/انت غيور
الإثنين فبراير 07, 2011 9:18 pm من طرف Snider

» اروع كلام فى الحب
الإثنين فبراير 07, 2011 8:59 pm من طرف Snider

» اقوى دروس فيديو صوت وصوت لتعليم تصميم المواقع مجانا
الثلاثاء يناير 18, 2011 12:03 am من طرف ملوكه

» تعالوا نحطم رقم قياسى فى ذكر اله
الأحد يناير 16, 2011 6:44 pm من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

إغلاق
التسجيل السريع

الاجزاء المشار اليها بـ * مطلوبة الا اذا ذكر غير ذلك
اسم مشترك : *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *

عدد الزوار

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 

Muhammad The Prophet Muhammad


    قصه تحفه

    شاطر
    avatar
    Admin
    رئيس المنتدي

    عدد المساهمات : 233



    العمر : 26
    تاريخ الميلاد : 09/06/1990
    الجوزاء تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    ذكر السٌّمعَة : 6
    نقاط : 699
    الموقع : www.myoscar.yoo7.com

    بطاقة الشخصية
    1: 1

    قصه تحفه

    مُساهمة من طرف Admin في السبت فبراير 13, 2010 9:40 am

    ايون هو كيوبيد الحب والغرام
    يارب القصه تعجبكم







    كيوبيد .... طفل بجناحين وقوس حب . هكذا يتم تصويره غالبا يلعب ويلهو ويطارد الفراشات وأحيانا يطارد حوريات البحر . في الوقت الحاضر صار من طقوس الحب أن يتبادل العشاق رسائل تحمل صوره دون معرفة حقيقية هذا الشيء الغريب ..... بعض الديانات تعتقد بأنه ملاك في حين انه موجود في الميثلوجيا الرومانية كراع للحب الجنسي في صورة كائن صغير مشؤوم وقليل الحظ .... آلهة الحب والجمال ( فينوس ) أو ( أفروديت ) كما تأتي تسميتها في قصص أخرى أمه في الأسطورة قد منعته منعا باتا عن اللعب بسهامه التي لها نوعين ، الأول له رأس دقيقة من الذهب الذي يسبب الحب الجنوني لكل شخص يصيبه ، أما النوع الآخر فله رأس دقيقة من الرصاص ولأن الرصاص عكس الذهب من يصيبه يسبب لة الكرة والغيرة والحقد .



    تقول الأسطورة أن أحد سهام الذهب جرحه فأصيب بحب امرأة أسمها بسايكي وهي إبنة ملك , وكانت انسانة في غاية الجمال لكنها من شدة جمالها صار الرجال يتبركون بها بدل أن يراودونها عن نفسها أو يطلبون الزواج منها بينما أخواتها الثلاث تزوجن من ملوك . مما جعلها تشعر بأن جمالها عالة عليها لكن هذا لم يكن رأي أفروديت والدة كيوبيد فقد كانت غاضبة وفي حالة غيرة شديدة منها .

    وجاءت لأفروديت فكرة شريرة وهي ان توقع بين ابنها و بسايكي بأن يلقي عليها بسهم ذهبي والسهم الآخر يلقيه على أسوء بشري فتقع بسايكي في حب رجل يذيقها الذهل والمهانة بين الناس. ذهب كيبوبيد وقد امتلأ قلبه الصغير بالكراهية عازم على تنفيذ خطة أمه لكنه وهو في غرفة بسايكي مستعد لرميها بسهم جرح نفسه بالسهم في ذات اللحظة التي وقعت عينه فيها على وجهها الجميل النائم فتركها دون أن يفعل شيء وقد وقع في هواها .


    الملك والد بسايكي خشي من جمالها فذهب إلى المعبد يطلب المشورة فدلوه على حل وحيد أن يذهب بها الى قمة جبل وتتزوج وحشا هناك لتتخلص من ذنب جملها . أرسلها والدها بموكب جنائزي إلى قمة الجبل وهناك أرسل كيوبيد أحد أصدقائه ليفر بها إلى جزيرة أعد فيها قصرا لتسكن فيه . وهناك مساءا تزوجها لكن في الظلام ودون أن تنظر إلى وجهه وفي كل ليلة يرحل عنها فجرا قبل أن يبزغ النور كي لا تتعرف على هويته .

    أحبت بسايكي زوجها كيوبيد دون ان تعرفه وقنعت بأنه ليس من حقها معرفة هويته لكن الحزن تملكها على فقدان أخواتها وأبيها وفي ليلة حين تملكها الحزن وبكت لم يتحمل كيوبيد دموعها فوافق على زيارة شقيقاتها وعمل على تسهيل ذلك . لكن شقيقاتها نهشتهن الغيرة من قصرها وحياتها فأخذن بتأليبها على زوجها واعطينها خنجرا لتضيء المصباح في نومه فإن وجدته وحشا تقتله وتعود لوالدها. لكنها حين أضاءت المصباح لم ترى وحشا بل أخذها جماله وبقيت لساعات تتأمله وحين انتبهت لسهامه سحبت منها واحد فجرحها وحينها شعرت بعشق مجنون تجاه زوجها وهي في تلك الحالة سقط المصباح من يدها على كتفه فاستيقظ وحين رآها تراقبه هم بالهروب عنها لكنها تعلقت بقدميه.

    كيبويد غضب من بسايكي جدا لأنها خانت حبه هو الذي عصى أمه من أجلها فأحبها وتزوجها بينما هي كانت تشك فيه. رغم هذا لم يعاقبها لكنه رحل عنها واختفى القصر . بسايكي حين وجدت نفسها في العراء قررت أن تنتقم من أختيها فأخبرتهما أن زوجها كان كيوبيد وعقابا لها قرر أن يتزوج بأختها في مكان خطر جدا كلتا الأختين انطلت عليهما الحيلة وماتتا في ذلك المكان الذي ذهبتا اليه لتنلان الزواج من كيوبيد .

    بعد ان انتقمت سايكي بقيت تنتظر زوجها في مكان القصر دون جدوى وحين أصابها اليأس قررت ان تقتل نفسها بإغراق نفسها في النهر لكن النهر أشفق عليها فرماها على الساحل وهناك قررت أن تبحث عن زوجها . فذهبت إلى أمه لتخدمها وتوصلها بكيوبيد الذي أنهكه المرض بعيدا عنها . بالنسبة لأفروديت كانت هذه اللحظة الذهبية للانتقام . أخذت بسايكي إلى مخزن مليء بالحبوب المختلطة وأمرتها بفرز كل نوع بفردة على أن تتم العمل قبل المساء . عرف كيوبيد بخطة أمه ولمرضه الشديد الذي يمنعه من مساعدتها طلب من نملة أن تساعدها فطلبت النملة ذلك من رفاقها النمل الذين أنجزوا العمل قبل المساء . غضبت أفروديت حين وجدت العمل وقد أنجز لذلك توالت طلباتها الخطرة جدا والتي كانت بسايكي تنجو منها بمساعدة الآخرين . إلا الطلب الأخير فقد أصاب بسايكي بالنوم الذي يأخذها إلى الموت قليلا قليلا .




    لكن كيوبيد أنقذها وهذا ماجعل لها أجنحة فراشة .




    يارب تكون القصه عجبتكم
    وانا قرتها بالصدفه وبصراحه عجبتنى جدا
    فقلت اعرضها عليكم
    يارب تكون عجبتكم
    avatar
    Rony
    عضونقيب
    عضونقيب

    عدد المساهمات : 60



    العمر : 24
    تاريخ الميلاد : 19/06/1992
    الجوزاء تاريخ التسجيل : 29/12/2009
    انثى السٌّمعَة : 3
    نقاط : 113

    بطاقة الشخصية
    1: 1

    رد: قصه تحفه

    مُساهمة من طرف Rony في الأحد فبراير 28, 2010 7:46 am

    بجد قصة تحفة شكرا اوى

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 29, 2017 2:22 am